الملحقتكنولوجيا
أخر الأخبار

تطبيق إنستغرام يعمل على إضافة ميزة جديدة.. ما هي؟

الطائر – وكالات

كشفت تقارير صحفية حديثة عن مزايا جديدة قد تشقّ طريقها إلى تطبيق إنستغرام، تتيح للمستخدمين تبديل النصوص أو الصوتيات في مقاطع “Reels”، الأمر الذي يُعتبر خطوة مبتكرة قد تميّز التطبيق عن منصّات أخرى مثل “تيك توك”.

بدو أنّ “إنستغرام” سيُطلق على هذه الميزة اسم “سبينز” (Spins)، والتي تمّ رصدها أوّلاً بواسطة المهندس أليساندرو بالوتسي، وأكّدتها لاحقاً منصّة “تِك كرانش”.
وفقًا لما أعلنه “إنستغرام”، فإنّ ميزة “سبينز” لا تزال في مرحلة النموذج الأوّلي الداخليّ، ولم يتمّ اختبارها بعد من قِبل المستخدمين.
تعمل الميزة الجديدة على تمكين المستخدمين من استخدام قالب معيّن أصليّ من مقاطع Reels شائعة وتبديل النصوص أو الصوتيات المصاحبة لها.
على سبيل المثال، إذا نشر أحد المبدعين فيديو لشخص يعدّ كوبًا من عصير الخضراوات، مع نصّ يقول “هذا أنا في الصباح”، يمكن لشخص آخر استخدام “سبينز” لإعادة مشاركة الفيديو مع تغيير النصّ ليصبح “أنا صباح كلّ أحد”. وسيظلّ المبدع الأصليّ يحصل على حقوق مقطع Reels الخاصّ به.
من المتوقّع أن تكون هذه الميزة إضافة فريدة، إلّا أنّه لا توجد معلومات مؤكّدة حول موعد إطلاقها أو حتّى إذا كانت سترى النور في يوم من الأيام.
ويبقى مستخدمو “إنستغرام” في انتظار التحديثات الجديدة التي قد تضيف تجربة جديدة ومميزة لاستخدام التطبيق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى