الملحقفن ومسرح
أخر الأخبار

بالفيديو والصور: ورد الخال تختنق بعبرتها خلال تكريم الراحل فادي إبراهيم في الدورة السابعة لمهرجان الزمن الجميل

خاص الطائر – مهى كنعان: 

تصوير: فريال نعمة

تألقت الفنانة ورد الخال خلال تقديمها الدورة السابعة لمهرجان الزمن الجميل على مسرح كازينو لبنان ليل الأحد 30 حزيران 2024.

ورد التي تميّزت بأسلوبها المتقن في تقديم الضيوف المكرمين، لم تتمالك نفسها واختنقت بعبرتها عند تكريم الفنان الكبير الراحل فادي إبراهيم، وفي كلمة خاصة من القلب قالت ورد: “فادي إبراهيم انت الرقم الصعب بالفن اللبناني”.

وتابعت: “اسمحولي قول لـ فادي كلمة من القلب.. فادي كتار ما بيعرفوا انه انت اللي ادخلتني مجال التمثيل، لأنك كنت واثق بموهبتي، ما بنسى أديه كنت شخص مليان بالطاقة الإيجابية، والشغل معك كان متعة ودرس بنفس الوقت قد ما كنت متواضع ومحب لكل اللي حواليك”.

وأضافت قائلة: “نجم مثلك بيستحق أكيد أكثر، لأنك ما كنت بتشبه إلّا حالك بالحضور والموهبة… فراقك كثير صعب مش بس عليّ وعلى زملائك، وعلى جمهورك اللبناني وبالعالم العربي كمان. بس فنان بقيمتك وشغفك للحياة ما بينتسى لمجرد انه بطل موجود بالجسد، انت انحفرت بوجداننا وذاكرتنا ورح تضل عايش فينا وبقلبنا.

وبعد التقرير الذي عرض من المستشفى للمكرم الراحل فادي إبراهيم ولقائه مع أعضاء لجنة الزمن الجميل وتسليمه الدرع التكريمي من قبل الدكتور هراتش سغبزريان، تمايلت الممثلة ورد الخال على أنغام أغنية My Way، الأغنية المفضلة والأحب الى قلب المُكرم الراحل والذي أبدع بأدائها.

وهكذا تكون ورد الخال كرّمت على طريقتها الفنان فادي إبراهيم تكريماً يليق به وبفنه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى