الملحقرياضة

جاكوار XE تحصد جائزة “أجمل سيارة لعام 2014” ضمن “المهرجان الدولي للسيارات” في باريس

jag_xe_most_beautiful_car_award-2

الطائر – باريس:

بعد أن سرقت القلوب تحصد الآن الجوائز؛أعلنت شركة سعد وطراد، الوكيل الحصري لعلامة جاكوار في لبنان،أنه تم اختيار سيارة جاكوار XE خاطفة القلوب والجوائز “أجمل سيارة لعام 2014” ضمن فعاليات “المهرجان الدولي للسيارات” في دورته الثلاثين في باريس.

وتم الاعلان عن النتيجة على هامش حفل كبير  أقيم مؤخراً في العاصمة الفرنسية، حيث اجتمع أكثر من 700 من كبار الشخصيات في عالم السيارات فضلاً عن ممثّلي وسائل الإعلام. وقدّم القيمون عن المهرجان الجائزة لمدير التصميم في جاكوار السيد إيان كالوم، بعد أن فازت XE على منافستها من الفئة ذاتها التي تقدّمت لنيل هذا اللقب المرموق.

وعرض نموذج XE في قسم “السيارات النموذجية” في “المهرجان الدولي للسيارات” إلى جانب 18 سيارة نموذجية أخرى، في الفترة الممتدة من 28 كانون الثاني وحتى 1 شباط 2015.

تجدر الاشارة، أنها الجائزة الفرنسية الثانية التي تحصدها سيارة جاكوار XE  خلال العام 2014 ، بعد حصولها على جائزة “أفضل انتاج” من قبل مجلة أوتو بلاس ومحطة الإذاعة الفرنسية “RTL” في معرض باريس للسيارات في تشرين الأول 2014.

وبالحديث عن هذا الحدث، أعرب السيد ميشال طراد المدير العام لشركة سعد وطراد عن سعادته بالفوز بالجائزة، مشدداً على انها تشكل شهادة أضافية على التزام جاكوار تجاه تقديم تصاميم نالت أهم الجوائز والتكريمات من أهم المنصات في القطاع لزبائنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى