أزياء وموضةالملحق

نسرين طافش تفتتح معرض للموضة والأزياء وتكشف عن مسلسلها العراب

 

الطائر – دبي:

افتتحت  الشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم والنجمة السورية نسرين طافش معرض بازار سراي للموضة والأزياء في مركز دبي العالمي في أول خطوة من نوعها بالنسبة لنسرين في المشاركة بافتتاح معارض.
وفي تصريحات خاصة قالت طافش إنها تشرفت بتواجدها في هذا المعرض وبتعارفها إلى الشيخة فاطمة ومرافقتها لها في هذا المحفل المهم، مشيدة بالتنظيم ووصفته بأنه كان أكثر من رائع.
وتحدثت عما رأته في هذا المعرض ونال إعجابها فقالت:” أعجبت جدا بالصناعات التقليدية المحلية وبخاصة العباءات، كما وأعجبت بكل تفاصيل المعرض والمعروضات فيه كالعطور والأزياء والمجوهرات والإكسسورات”.
وتابعت:” وشعرت بالمتعة والاستمتاع وأنا أتنقل بين أقسام المعرض رفقة الشيخة فاطمة والتفاف الجمهور والتقاطي للصور مع الشيخة ومعهم”.
وأبدت تأييدها لتنظيم معارض كهذه كل فترة ليظهر إبداع المرأة في جانب الأزياء والجمال على حد تعبيرها.

طافش في “مسلسل العراب”
من جهة اخرى، تتحضر نسرين حاليا للتوجه إلى بيروت ومنها إلى مصر، وتاليا إلى أوروبا. وفي التفاصيل فإنها ستشارك في بطولة مسلسل ” العراب” مع المخرج المثنى صبح.
وتناولت شخصيتها في المسلسل فكشفت عن أدائها لدور ريم التي تشكل الحب الحقيقي في القصة مع العراب الابن، واصفة الأجواء بالساحرة والمثيرة.
وعبرت عن سعادتها لحشد النجوم في المسلسل بدخول عاصي الحلاني وعابد فهد وسلوم حداد فيه لتصبح النجومية والبطولة جماعية على حد وصفها.
كما وتشارك نسرين في بطولة مسلسل مصري بعنوان ” ألف ليلة وليلة” للمخرج رؤوف عبد العزيز، إضافة لبطولتها في مسلسل ” في ظروف غامضة” مع المثنى صبح.
وكانت نسرين طافش قد سجلت عودة قوية لها إلى الدراما السورية بعد غياب عنها في السنوات الثلاث الأخيرة وستكون حاضرة بقوة على الشاشات المحلية في شهر رمضان المقبل من خلال عملين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى