الملحقفن ومسرح

روتانا للصوتيات والمرئيات وإليسا معاً: كفى عنفاً ضد المرأة..

elissa

الطائر – لبنان: 

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مساء أمس الخميس 14 مايو ، كليب أغنية ” يا مرايتي ” للمطربة اللبنانية إليسا .

ويسلّط العمل الضوء على العديد من القضايا التي تتعرّض لها المرأة ومناهضة العنف ضد المرأة ، ومناقشة القضية بشكل أعمق وبحث سبل مواجهتها وحماية المجتمع من آثارها السلبية ، حيث يظهر فيديو كليب ” يا مرايتي ” في قالب إجتماعي سيكون مفاجأة للجمهور عن حياة امرأة وعلاقتها بزوجها التي تمرّ بأزمات ، وتحاول أن تكشف عن وجعها من معاملة زوجها لها ، لتقع فريسة التفكير هل تكمل معه مسيرة الحياة أم تقرّر الابتعاد عنه ، بعد حياة مليئة بالأزمات .

وقد تمّ تحضير 2 برومو للكليب ، نشر الأول في 11 مايو على قناة اليوتيوب الخاصة بروتانا للصوتيات والمرئيات ولاقى سيلا من الإشادات من قبل محبّي وعشاق إليسا ، وذلك عبر الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة ، في حين نشر البرومو الثاني يوم الأربعاء 13 مايو ، وفي هذا الإطار تبدأ قنوات روتانا الفضائية عرض الأغنية المصوّرة ” يا مرايتي ” يوم الخميس 21 مايو .

والجدير بالذكر أن فيديو كليب ” يا مرايتي ” من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وإخراج إنجي جمال ، وتم تصويره على مدى يومين في صربيا .

وحيث أن الراعي الرسمي لهذا الكليب هو شركة سامسونج من خلال الهاتف الجديد Samsung S6 Edge .

المعروف أن أغنية ” يا مرايتي ” ، هى إحدى أغاني المطربة إليسا التي طرحت في ألبومها الغنائي الأخير  ” حالة حب ” ، والذي حقق نجاحاً كبيراً مع طرحه في الأسواق وهو من إنتاج وتوزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

*** (الصورة عن الانترنت)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى