الملحقمصارف وعقارات

بنك بيروت يحصد ثلاث جوائز من “بانكر ميدل إيست” وسليم صفير ينال جائزة “أفضل رجل أعمال مصرفي” للعام 2015

سليم صفير يتلقى الجائزة

الطائر – لبنان: 

حصد بنك بيروت ثلاث جوائز من المجلة المالية المرموقة “بانكر ميدل إيست” في منطقة الشرق الأوسط، مؤكداً ريادته في العمل المصرفي محلياً وإقليمياً ودولياً، لا سيما أنه المصرف اللبناني الوحيد الذي نال هذا التقدير الثلاثي. وقد استحق بنك بيروت سلسلة جوائز عن فئات: “أفضل مصرف تجاري في لبنان” و”أفضل مصرف لخدمات العمليات المصرفية في منطقة المشرق“، اما جائزة “أفضل رجل أعمال مصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” للعام  2015 فخُصصت لرئيس مجلس إدارة المصرف الدكتور سليم صفير .

وقد تسلّم الدكتور صفير الجوائز من مجلة “بانكر ميدل إيست” التابعة لمجموعة سي بي آي فاينانشل والتي تعدّ من أبرز المجلات المتخصصة بالشؤون المالية والاقتصادية، في خلال حفل اقيم في فندق أبراج الإمارات في دبي بمشاركة حوالى 400 مدعو من المصرفيين ورجال الأعمال وممثلي أبرز المؤسسات المالية في المنطقة.

وعبّر صفير عن فخره بما أُنجز مؤكدًا أن بنك بيروت ملتزم المضيّ قدماً في مسيرة التميز وأن جهوده لن تتوقف عند هذا الحد. وشكر “بانكر ميدل إيست” على هذه الثقة وهذا التقدير المرموق مشددًا على ان هذه الجوائز لن تزيده الا عزمًا على اكمال المسيرة وقال: “إنني بكل فخر أهدي هذه التقديرات إلى زملائي ورفاقي في بنك بيروت فبفضل جهودهم وإخلاصهم يتمكن مصرفنا من تحقيق ما يحقق”.

يذكر أن جوائز مجلة ” بانكر ميدل إيست” تهدف إلى تكريم المؤسسات المالية والمصرفية المتميزة في المنطقة وتعد علامة فارقة ومؤشر تميز في مجال الصناعة المصرفية والمالية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى