إقتصاد وشركات ومعارضالملحق

في حفل “إنجليزي” بامتياز، سعد وطراد ش.م.ل. تطلق الجاغوار XE 2015

الطائر – لبنان: 

أطلقت شركة “سعد وطراد ش.م.ل.” الوكيل الحصري لجاغوار في لبنان، سيارة الجاغوار الجديدة “XE” في الـ Garten في بيروت، حضر الحفل السفير البريطاني لدى لبنان طوم فلتشر، وسفير الجاغوار “XE” والمبدع برنار خوري، وقد طغى على الحفل  أجواء بريطانية، فكانت السيارات مغطاة بألوان العلم الانجليزي بينما كان الحشد يتذوّق أطباق Fish & Chips التقليديّة الانجليزية. تم الكشف عن ثلاثة نماذج للجاغوار “XE” على أنغام موسيقى انكليزية، بما في ذلك “الجاغوار XE  برستيج” بلونها السفير القاتم، “الجاغوار XE S” بلونها الرمادي الأمونيت، و”الجاغوار XE RS سبورت” بلونها الأحمر الإيطالي الرياضي. مع إنطلاقة قوية لمحركات “الجاغوار XE S”، تم إنزال السيارة من القبة، بينما كان الوفد يمتّع نظره بجمال تصاميم الـ”XE” الخلابة  للمرة الأولى في هذا العام.  مرحّباً بالحضور، صرّح السيد ميشال طراد رئيس شركة سعد وطراد  ش.م.ل قائلاَ: “مع أكثر من ستين عاماً من الخبرة في مجال السيارات، نفتخر اليوم  بموقعنا كرائد لعلامة جاغوار في السوق، مع إلتزام ثابت تجاه منتجاتنا وزبائن جاغوار كما بوجودها القوي والمتنامي في لبنان.”  وأضاف:”  بفضل شكل الـ”XE” الأنيق وتصميمها المبدع  نتوقّع أن تفوق هذه السيارة تطلّعات المستهلك مع إعادة تعريف لمعنى الفخامة والرقي في  سيارات الفئة نفسها.”

تجذب الجاغوار الجديدة كل محبّي الرفاهية،  والحصرية، والتكنولوجيا والأناقة، وتوفر كل من النماذج  الثلاث “للجاغوار XE” خيرات واسعة للرجال الذين يعشقون التكنولوجيا، والنساء اللواتي يملكن نزعة التجدد والرؤية المستقبلية.

من جهته قال السيد جستن ويفنغ، مدير مبيعات جاغوار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: ” أريد أن أغتنم هذه الفرصة لتهنئة سعد وطراد  على جائزة “Top Jaguar Customer Satisfaction for Sales”، وعلى التصنيف الذي نالته ضمن أفضل عشر وكلاء للعلامة في المنطقة. تتزامن هذه الانجازات التي نراها والمدعومة بتفاني فريق عمل الشركة وشغفها تجاه جاغوار، باحتفال سعد وطراد هذه السنة  بمرور65عاماً على شراكته مع جاغوار – و يبقى الكشف عن “الجاغوار XE” الجديدة هو  الوسيلة الأنسب للإحتفال بهذه الشراكة.”

تتوفر “الجاغوار XE” الجديدة في صالة عرض سعد وطراد في فرع “كورنيش النهر” في بيروت، وهي صالة العرض الأكثر تقدماً ورقيّاً في تاريخ الجاغوار. وتقدم “XE”، النموذج الأكثر حداثةً وتقدماً على المستوى الفنيمع محرك “انجنيوم” المبتكر. يقدم “إنجنيوم” أداء عالي ودقيق إذ يساهم بإنخفاض إستهلاك السيارة للوقود وإطلاق ثاني أوكسيد الكربون.

وتعيد “الجاغوار XE” صياغة مفهوم سيارة الصالون الرياضية بفضل بنيتها الخفيفة وأناقتها الاستثنائية ومقصورتها الفارهة فضلاً عن الخبرة الرائعة التي تقدمها لسائقيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى