الطائر المغتربالملحق

اللبنانية الهنغارية شانتال كريمة الطبيب والرسام رضا ياغي الى القفص الذهبي والعريس أوزربكستاني

chantal-wedding-5

خاص الطائر/  هنغاريا – مهى كنعان

احتفل المغترب اللبناني في هنغاريا الطبيب والفنان رضا ياغي بزفاف كريمته شانتال على الشاب الاوزباكستاني فرحات كاميلوف، وقد عقد القران في فندق Velence Resort  الواقع على ضفاف بحيرة Velence في الخامس من ايلول 2015.

ويشغل كاميلوف منصب مدير في فندق  Intercontinental  في لندن، اما شانتال فهي حائزة على شهادة الماجستير في العلوم السياسية والدولية من جامعة Corvinus  في بودابست.

وتحول حفل الزفاف الذي صودف يوم ميلاد العروس شانتال الى مناسبة دولية اذ حضر المدعوون من عدة دول ابرزها لبنان واوزبكستان وهولندا وايران وايطاليا والنمسا وبريطانيا وافغانستان واسبانيا. وفي التفاصيل حسب ما ارسلها الينا والدها الطبيب والفنان الرسام رضا ياغي ان الاحتفال. بدأ صباحاً مع حضور مصففة الشعر الى المنزل وتصفيف شعر العروس ومساعدتها على ارتداء ثوبها مع صديقاتها بعدها وصل العريس بسيارة Mercedes – S عبر طريق مزين بالورود وطلب يد العروس مجدداً، وبعد الاستقبال انطلق الجميع الى الفندق حيث تمت مراسم الزفاف والتقاط الصور على ضفاف البحيرة. تميز حفل الزفاف الذي احياه الفنان اللبناني الهنغاري هنريك حداد المعروف بـ “ريكي” صاحب فرقة Patrissimo ، واشهر فرقة دبكة في هنغاريا بالاجواء الصاخبة والرائعة بعدما اذهل الجميع عند ادائه وفرقته الدبكات اللبنانية والاغاني الاجنبية بمشاركة فنانة هنغارية كما شارك العريس الفرقة بالعزف على الغيتار.

اما شقيقة العروس فقد خصت المدعوين بادوات لتفادي الحر صممت خصيصصاً للمناسبة ورسمت العروسين على الجهة الخلفية للصورة.

وعلى وقع الاغاني والموسيقى والدبكة اللبنانية وبعد قطع قالب الحلوى وتقديم المأكولات والمشروبات، قضى المدعوين ليلة من ليالي الف ليلة وليلة استمرت حتى ساعات الصباح الاولى. اما في اليوم التالي فقد اقيم غذاء فاخراً على شرف العروسين في الفندق.

ادارة موقع الطائر الالكتروني تبارك للعروسين وتتمنى لهم السعادة الدائمة وعقبال العايزين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى