إقتصاد وشركات ومعارضالطائر العربيالملحق

فوكالكوم تكشف عن أحدث أدواتها لأتمتة الإتصال خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2015

ali kassab

الطائر – لبنان:

تستعد شركة “فوكالكوم” (Vocalcom) للكشف عن أحدث حلولها وخدماتها في مجال أتمتة الإتصالات وذلك خلال الدورة الخامسة والثلاثين من معرض “أسبوع جيتكس للتقنية” والذي سينعقد في الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر/تشرين الأوّل المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وتتميّز مجموعة “فوكالكوم” الجديدة من أدوات أتمتة الاتصالات بأنّها مصمّمة خصيصاً للمساعدة في رفع مستوى رضا العملاء ضمن قطاعات التسويق عبر الهاتف والإعلانات وجمع البيانات والبث الفيديوي، الأمر الذي من شأنه أن يسهم بفعالية في زيادة الإنتاجية وتحسين الكفاءة التشغيلية في هذه القطاعات.

وسيتواجد خبراء “فوكالكوم”، خلال المعرض، عند المنصة رقم “Z- C30” في قاعة زعبيل لتسليط الضوء على المميزات العديدة لمنتجات “فوكالكوم”، بما في ذلك تقنيات تحليل الكلام المزوّدة بنظام التوثيق الصوتي وكشف الحركة في الوقت الحقيقي؛ والمنصات متعدّدة القنوات لتجارة التجزئة؛ وأدوات قياس رضا العملاء المتطوّرة، بالإضافة إلى حلول مراكز الإتصال السحابية لشركة “سيلز فورس دوت كوم” (Salesforce.com). كما وتعتزم “فوكالكوم”، خلال هذا الحدث الممتد لخمسة أيّام متتالية، إطلاع الزوّار الإقليمين والدوليين على أبرز الآليات الفعّالة والموثوقة لإطلاق مراكز الإتصال السحابية في أقل من أربعة عشرة دقيقة. وستناقش “فوكالكوم” أيضاً أفضل الممارسات العالمية المتّبعة لزيادة مشاركة العملاء عبر شبكة الإنترنت والهواتف المتحرّكة وتعزيز تجربة العملاء على قنوات التواصل الإجتماعي.

وقال علي كسّاب، نائب الرئيس التنفيذي لقسم النمو المؤسّسي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ودول آسيا والمحيط الهادئ لدى شركة “فوكالكوم”: “ندرك الحاجة اليوم لمواصلة الإرتقاء بمستوى خدمة العملاء في المنطقة في ظل التطوّرات والابتكارات التكنولوجية الجديدة التي تشهدها الأسواق الإقليمية. ونهدف من مشاركتنا في معرض “جيتكس للتقنية” إلى تسليط الضوء على الدور الكبير لحلولنا في تعزيز مشاركة العملاء وتوفير تجربة عالية المستوى لهم. وكما سنقوم بكشف الستار عن الأدوات الجديدة المصمّمة لتحسين أتمتة الإتصالات في مجالات التسويق عبر الهاتف والإعلانات وجمع البيانات والبث الفيديوي بشكل يساعد على تحقيق مستويات أفضل في رضا العملاء”.

المصدر: نقلاً عن موقع itp.net

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى