الملحقثقافة وتربية

جمعية قدرات تشارك في ورشة عمل “اطلاق استراتيجية تطبيق قانون العمل”

koudourat-4

الطائر – لبنان:

شاركت جمعية قدرات للحدّ من البطالة، ممثلة برئيسها الاستاذ دال الحتي، في ورشة عمل “إطلاق إستراتيجية تطبيق قانون العمل”، في فندق مونرو ، برعاية وحضور وزير العمل الأستاذ سجعان قزي، وبمشاركة أكثر من أربعين جمعية مدنية ومئتيّ مدعو من الفعاليات النقابية والسياسية والعسكرية والمدنية والتربوية. وقد تمثلت جمعية قدرات بوفد قوامه رئيسة لجنة الإعلام السيدة ريموندا عبسى ورئيسة لجنة البرامج  السيدة ميرنا جعارة وعضو الأمانة العامة الأستاذ وليد يوسف والسيدة رندا بدر والأنسة مهى كنعان .
وكانت السيدة ريموندا عبسي قد شاركت في كافة فعاليات البرنامج، وساهمت في إنجاح دورات التوجيه التي أقيمت في المناطق اللبنانية، كما قامت بتحضير فيلم وثائقي حول تطبيق قانون العمل وحقوق العامل لاقى إستحسان الحضور .
وقد كان لرئيس الجمعية حتي مداخلة تقنية تمحورت حول أسباب البطالة وأهمية التوجيه المهني وسبل التعاون مع وزارة العمل في موضوع تأمين مراقبين متطوّعين للمساهمة في مراقبة الشركات والمؤسسات التي تقوم بتوظيف غير اللبنانييين دون الإستحصال على إجازات العمل الرسمية.

koudourat 8 koudourat-10 koudourat-9-Mrs.-raymonda-absi koudourat-5 koudourat-4 koudourat-3-Mr-dal-hitti koudourat-2-Mrs-Mirna-Geara

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى