الملحقصحة وتغذية

“تاليكا” تطلق أجهزة ثورية جديدة لمعالجة مشاكل البشرة بالضوء.

machines-highres

الطائر – لبنان:

استوحت #تاليكا TALIKA# ابتكارها الثّوريّ الجديد من أبحاث #الوكالة_الأميركيّة_للفضاء_ناسا، فاكتشفت منافع #الضّوء في معالجة مشاكل #البشرة. ومن هذه التّكنولوجيا الثوريّة، أطلقت #تاليكا Talika#  أحدث ابتكاراتها: أجهزة فريدة من نوعها وموافق عليها طبيًا، أطلق عليها اسم العلاج بالضّوء Photo Therapy.

لا حدود لمنافع علاج البشرة بالضّوء، فهو يحفّز إفراز الكولاجين، ويقلّل من ظهور التّجاعيد والبقع الدّاكنة والسّيلوليت Cellulite ، ويخفّف إفرازات البشرة الدّهنيّة. وكان نجاح هذا الابتكار فوريًا ومدوّيًا لدى المختصّين في المجال والمستهلكين على حدّ سواء. فأطلقت تاليكا Talika ، الرّائدة في مجال العلاج بالضّوء،  وأطلقت العنان لثلاثة أجهزة ثوريّة جديدة.

جهاز ®Time Control

أطلقت تاليكا Talika  أوّل آلة تجميليّة لمكافحة #علامات_الشيخوخة، مبتكرة خصيصاً لمنطقة محيط العين وهي مستوحاة من تكنولوجيا فضائية تحمل براءة اختراع. ويطلق هذا الجهاز موجتَين ضوئيتَين مختلفتين، تحفزان بشكل مثاليّ آلية تجدّد خلايا البشرة المحيطة بالعين، بفضل وظيفة المعالجة بالأيوناتionotherapy#  المصمّمة لتعزيز فعالية مستحضر ®Eye Quintessence الذي كان يُستعمل سابقًا لعلاج هذه المنطقة. يومًا بعد يوم، تستعيد المنطقة المحيط بالعين شبابها (٩٢٪) ونضارتها (١٠٠٪) وتبدأ التّجاعيد العميقة (٨٣٪) والهالات السّوداء (٧٧٪) والتّورّم تحت العين بالزوال (٦٢٪).ويمكن رؤية هذه النّتائج بالعين المجرّدة بعد أسبوعين فقط!

جهاز ®Free Skin

أطلقت تاليكا Talika  أوّل آلة تجميليّة للعلاج بالضّوء تستهدف بشكل محدّد الشّوائب والإفراز المفرط  لدهون البشرة والاحمرار بشكل موضعيّ، بهدف تقليل ظهورها وتسريع عملية اختفائها. ويطلق هذا الجهاز الذي يتمتع ببراءة اختراع موجتين ضوئيتين بطول مختلف تتمتعان بالسّمات المثالية لمحاربة هذه المشاكل والتي تظهر بشكل خاص لدى اللواتي يعانين من بشرة دهنيّة ذات شوائب. يعمل جهاز ®Free Skin على إعادة الصّحة إلى #البشرة بسرعة، في مدّة أقصاها سبعة أيام (تختفي الشّوائب بنسبة ٧٨٪). يتراجع لمعان البشرة (١٤٪) والبقع الحمراء (٢٧٪)، في حين تصبح البشرة أكثر نقاوة وموحّدة اللّون. فتتحرّر البشرة من كلّ الشّوائب!

جهاز ®Pigment Control

أطلقت تاليكا Talika  أوّل آلة تجميليّة لعلاج #البقع_الدّاكنة على #البشرة. يعمل هذا الجهاز الذي يتمتع ببراءة اختراع على إصدار موجات ضوئية على منطقة محدّدة وهي معدّة خصيصاً لاستهداف البقع الدّاكنة. فبعد ثلاثين يومًا من الاستعمال، يحدّ المفعول السّريع لجهاز®Pigment Control من انتشار البقع الدّاكنة (-٤٤٪) على الوجه واليدين و ما تحت خطّ #العنق ويعالجها. ويومًا بعد يوم، تختفي البقع الداكنة ويتألق #الوجه إشراقًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى