الملحقصحة وتغذية

Lime Tree تعلن عن قائمة الطعام الجديدة تمتعوا بكل لقمة ودعوا المذاق الرائع ينقلكم إلى المطبخ العالمي

lime-tree-1

الطائر – لبنان:

في ظلّ التنافس الشديد الذي يشهده قطاع #المطاعم في لبنان، أعلن مطعم Lime_Tree# عن قائمة #الطعام_الجديدة، في خلال حفل عشاء في #ضبيه حضره عدد من الصحافيين. واستمتع الضيوف بأشهى الأطباق الجديدة، وبالتصميم الجديد للمطعم حيث شعروا وكأنهم يتناولون الطعام في الحديقة التي تتميز بهندسة جديدة.

يمزج Lime Tree بين مفهومين يعكسان المكوّن الأساسي في أطباقه ومشروباته، ألا وهو #الحامض. ويجمع بين النوعية الجيدة، و#الطعام_الطازج، في مساحة خضراء تشبه الحديقة. ويهدف التصميم الجديد إلى إرضاء كافة الناس عارضًا أسلوب ديمقراطي في الخدمة وموفراً حوالي 100 مقعد في الداخل و100 في الخارج.

قدّم Lime Tree خلال الحفل أطباق جديدة شهية، وسخيّة، ومشبعة نقلت الضيوف إلى بلد المنشأ لكل طبق. بالإضافة إلى ذلك، تلقى الحضور نبتة كهدية رمزية تمثّل الطابع المنعش والنمو تمامًا مثل عائلة زبائن Lime Tree الأوفياء التي تنمو مع هذا التصميم الجديد للمطعم.

وعلّق السيّد مارك كلّاسي، المدير العام لشركة King Food ش.م.ل والشريك الإداري لـ Lime Tree على هذه المناسبة قائلاً: “يمثل هذا الإنجاز مسار Lime Tree المتألّق بالنجاح في قطاع المطاعم في لبنان. ونرتكز على تقديم الأكل الطازج، والملائم واللّذيذ لإرضاء عملائنا”.

تعكس الأطباق الطازجة ومهارات #الطبخ الممزوجة بجو فريد ومساحات خضراء تَميُّز Lime Tree.

lime-tree-2

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى