الملحقمصارف وعقارات

بنك لبنان والخليج يشارك في مهرجان دبي للتسوق

عيتاني: فرصة للعملاء للإستفادة من حدث عالمي

الطائر – لبنان: 

يشارك #بنك_لبنان_والخليج وبالتعاون مع “#فيزا” في فعاليات #مهرجان_دبي_للتسوق في دورته الثالثة والعشرين من 26 كانون الأول حتى 28 كانون الثاني 2018 حيث يقدم المصرف فرصة لعملائه للحصول على تخفيضات في أكثر من 3،000 متجر في جميع انحاء #دبي بالإضافة إلى خصم مميز في مجموعة مختارة من فنادق جميرا عن طريق إستخدام بطاقات “فيزا” الصادرة عن بنك لبنان والخليج اثناء التسوق.

يتيح العرض لحاملي بطاقات فيزا من بنك لبنان و الخليج الحصول على ٥ VCOINS تلقائياً عند التحميل و التسجيل مجاناً على تطبيق فيزا اكسبلور (IOS, Android) ، و ١ VCOIN عند صرف مبلغ ٢٠٠ درهم على البطاقة أو ما يعادلها حيث يحتاج العميل إلى ٥ VCOINS للاستفادة من أفضل الأسعار والخصومات على السيارات، المجوهرات والإلكترونيات أو إستبدال قيمة VCOINS في مخازن الاسترداد المشاركة عن طريق إختيار العرض المفضل عبر التطبيق.  

وتعقيباً على هذا الحدث قال نائب رئيس مجلس إدارة بنك لبنان والخليج، مديره العام سامر عيتاني: “ان مشاركة المصرف في حدث عالمي مثل مهرجان دبي للتسوق تأتي في سياق اتاحة الفرصة للعملاء المخلصين من أجل الإستفادة من فعاليات المهرجان وعروضه المميزة والفريدة هذا العام”.

علماً ان الخصومات الخاصة بحاملي بطاقة فيزا من بنك لبنان والخليج ستصل الى أكثر من 25 % على الاقامة في فنادق مدينة الجميرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى