إقتصاد وشركات ومعارضالملحق

PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS إلى سوق الهواتف الذكية في لبنان

الطائر – لبنان:

من المتوقع أن تقدم هواوي، بعد الإطلاق الناجح لسلسلة هواتفها Huawei Mate 20، هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS إلى لبنان – وهو هاتف عالي التقنية ورفيع الطراز يمزج أفضل التصاميم وأجملها مع أفضل مستويات الأداء.

ويعد الهاتف الذكي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS أحدث ابتكار أثمرت عنه الشراكة بين علامتين رائدتين على مستوى الصناعة: هواوي، الشركة الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية، وبورشيه ديزاين، العلامة المرموقة في تصميم منتجات أسلوب الحياة العصرية. و يمتاز الجهاز الجديد بجوانبه المنحنية والجريئة، ما يعكس مستوى الأداء العالي حتى في مظهره الخارجي.

وقد تم تصميم الأشرطة الجلدية الخلفية للجهاز PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS بشكل يشابه أشرطة سباقات السيارات لكن باستخدام الجلد الطبيعي والزجاج. هذا التصميم الفريد الذي يتخذ شكل خطوط رأسية متوازية فوق غطائه الخلفي ينتج تبايناً رياضياً واضحاً يمكن ملاحظته بسهولة. و يفصل بين الشريطين الجلديين الطوليين قسم زجاجي في الأعلى يعبّر عن أحد معالم التفوق التقني لهذا الجهاز.

ويستند هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS على رقاقة المعالج Kirin 980 وهي أقوى رقاقات المعالجة التي أنتجتها هواوي وأغناها بالمزايا المتقدمة، حيث تحتوي الرقاقة على 6.9 مليار ترانزستر  في مساحة لا تتعدى ظفر إصبع اليد.

ويتميز هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS بذاكرة تخزين عشوائية بسعة 8 جيجابايت وذاكرة قراءة هائلة بسعة 512 جيجابايت. و تم ترتيب عناصر نظام الكاميرا في مصفوفة بشكل مربع (2×2) تسحر الناظر بجمالها. وتتألف كاميرا لايكا الثلاثية من حساس ملون RGB بدقّة 40 ميغابكسل وعدسة قياسية، وحساس بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة لايكا واسعة جداً، وحساس بدقة 8 ميغابكسل للتصوير البعيد.

ويحتوي هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS على بطارية كبيرة بسعة 4200 مللي أمبير ساعي تكفي ليوم كامل من الاستخدام المكثف. وبالاستفادة من تقنية الشحن السريع بقوة 40 واط Huawei SuperCharge، أصبح بإمكان المستخدمين شحن هواتفهم من 0% إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط. علاوة على ذلك، يدعم الهاتف ميزة الشحن اللاسلكي السريع من هواوي بقوة 15 واط إضافة إلى ميزة الشحن اللاسلكي العكسي – والذي يمكن هاتف  PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS من العمل كمخزن طاقة لاسلكي لشحن الهواتف الأخرى.

ويتضمن هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة. ويعرض الجهاز تنبيهاً على الشاشة عندما يستشعر وجود إصبع قريب فوق منطقة قارئ البصمة، ثم يختفي التنبيه بسرعة فور اكتمال عملية التحقق.

يمثل هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS قمة الرفاهية والفخامة المتنقلة وأرقى مستويات الذكاء الاصطناعي، محتواة في تصميم عملي مفعم بالحيوية لاعمر له. سيتوفر هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS باللون الأحمر في مركزي خدمة هواوي في سن الفيل وطرابلس  وسوف تبدأ الحجوزات المسبقة للجهاز المرتقب لبنان بتاريخ 12 كانون الأول وتستمر حتى 19 منه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى