الملحقفن ومسرح
أخر الأخبار

حفل افتراضي للفنانة يارا “لا يُقدَّر بثمن” بالتعاون مع ماستركارد وأنغامي

الطائر – لبنان:

أعلنت ماستركارد عن تعاونها مع “أنغامي”، منصة بث الموسيقى الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتقديم تجربة لا تُقدَّر بثمن من خلال تنظيم حفل افتراضي حصري تحييه النجمة اللبنانية يارا. وبتنظيم هذا الحفل، تهدف ماستركارد إلى الوفاء بوعدها بربط الناس بشغفهم من خلال الموسيقى، لا سيما بعد إطلاق رحلتها للتعبير عن علامتها بمختلف الحواس وطرح هويتها الصوتية أخيراً.

وستحيي الفنانة يارا حفلاً مباشراً يوم الجمعة المصادف 26 مارس اعتباراً من الساعة 9:30 مساءً (بتوقيت الإمارات) و7:30 مساءً (بتوقيت لبنان)، حيث ستقدم لحاملي بطاقات ماستركارد مجموعة من أجمل أغانيها بمختلف اللهجات العربية بما فيها اللبنانية والمصرية والمغربية والخليجية على مدار ساعة كاملة.

وسيُبثّ الحفل عبر تطبيق أنغامي لبث الحفلات المباشرة الذي أطلقته المنصة أخيراً، حيث يسمح للمستخدمين بمشاهدة الحفلات والتفاعل معها والتعليق عليها مباشرة. ويمكن للمستخدمين متابعة الحفل المتميز للنجمة التي ستؤدي بعضاً من أشهر أغنياتها بما فيها “ما يهمك” و”خدني معك” و”شفتو من بعيد”.

وبما يتماشى مع التزامها بتقديم تجارب لا تُقدَّر بثمن لحاملي بطاقاتها في المنطقة، تقدّم ماستركارد لمحبي النجمة يارا مفاجأة لا تُقدَّر بثمن تتمثل في فرصة لقائها شخصياً عبر الإنترنت.

المصدر: نواعم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى