الملحقمنوعات
أخر الأخبار

علوش نقيباً جديداً للمصوريين الصحافيين.

الطائر – لبنان:
عقد مجلس نقابة المصوريين الجديد اجتماعاً برئاسة الاكبر سناً لطف الله ضاهر، ثم تحدث النقيب عزيز طاهر مفاجئاً المجلس بتخليه عن مركزه.
وقال: أود ان اوجه التحية الى اعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم، وأشكر الزملاء الذين انسحبوا لمصلحة الجيل الجديد”.  واضاف: “أن عمل النقابة ودور المجلس بكامل اعضائه هو تكليف وثقة من اجل العمل في سبيل الزملاء لتحقيق مطالبهم ورفع شؤون المهنة وتحقيق مطالب النقابة، وبعيدا عن المراكز والالقاب كان الهدف الاساسي بالنسبة لي ولاعضاء المجالس السابقة هو العمل الدائم لمصلحة النقابة ومتابعة مطالبها، ولاننا نقابة نُؤمن بالتجديد الى الافضل ودعم طاقات الجيل الجديد وتشجيعه والوقوف الى جانبه ومن هذه القناعة اتمنى من الجميع تقبل قراري بالتخلي عن مركز النقيب وادعو الى اختيار نقيباً جديداً وسابقى الى جانبكم اعمل بكل طاقتي كما كنت من اجل خدمة النقابة واعضائها وادعو الى اجراء التغيير وافساح المجال لطاقات جديدة من اجل استكمال ما بدأنا به”.
ولتحصين ما حققناه وبعد اصرار النقيب طاهر تم انتخاب الزميل علي علوش نقيباً وكريم الحاج نائباً للرئيس وجورح فرح أميناً للسر وحسين فقيه أمينا للصندوق.
وجرت عملية توزيع المناصب كالاتي:
1 – الرئيس: علي علوش
2 – نائب الرئيس: كريم الحاج
3 – امين السر: جورح فرح
4 – امين الصندوق: حسين فقيه
5 – صندوق التعاضدي والنظام الداخلي: عزيز طاهر
6 – نائب امين السر: زهير قصير
7 – مسؤول اللجنة الاعلامية: انور عمرو
8 – مسؤول الكفاءة : رافي بربريان
9 – مسؤول الشؤون الاجتماعية: علي فواز
10 – مسؤول المعارض و الفنون التصويرية: جوزيف عيد
11 – مسؤول شؤون القدامى و الجرحى: حسين شعلان
12 – مسؤول العلاقات العامة: لطف الله ضاهر
وبعد انتخابه شكر النقيب الجديد علي علوش أعضاء المجلس وأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم، وثمّن عالياً موقف النقيب طاهر على موقفه ودوره الاساسي بعملية التجديد الدائمة التي انتهجها وحفاظه المستمر على استقلالية النقابة وابعادِها عن السياسة والطائفية، متعهداً على الاستمرار بنفس الروحية ودعا جميع الزملاء لتفعيل دورهم وان النقابة كما كانت ستبقى المكان الجامع لكل الزملاء وستعمل على استكمال كل المطالب وتعزيزها من خلال العمل الدائم لمصلحة كل المصورين.
والنقيب الجديد علي علوش عمل بداية في جريدة النداء ثم انتقل الى جريدة السفير والوطن السعودية ويعمل حالياً مديرا للتصوير والقسم الفني في جريدة المدن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى