الملحقفن ومسرح
أخر الأخبار

الممثلة دولّا الشدياق في عمل مسرحي جديد بعنوان «ليلى» إبتداءً من 12 حزيران

خاص الطائر – مهى كنعان وفريال نعمة:

شاركت في تمثيل العديد من المسلسلات اللبنانية، والعربية المشتركة، أدت أدوراً مميزة في مسلسل ستيليتو فكانت المحامية، والخاطفة في مسلسل الخائن الذين عرضا على منصة شاهد بالتعاون مع الـ MBC، الّا انّ شغفها الأول والأخير هو للمسرح.

إنها الممثلة اللبنانية دولّا الشدياق التي تقوم بدور «ليلى» في «مسرحية ليلى» التي تعرض حالياً على مسرح «غومون» وهي من كتابة وإخراج المخرج شربل عون.

تقول الشدياق عن «مسرحية ليلى» ودورها فيها، ان المسرحية تحاكي الواقع، وبالأخص واقع السيدات والنساء من خلال شخصية ليلى المرأة العالقة بين الجنة والنار وبين الماضي والحاضر، فـ «ليلى» شخصية متواجدة في مجتمعنا، تعاني من الصراع بين الوجودية والعدم، ونحاول في المسرحية  اكتشاف قصص ليلى ومشاكلها ومعاناتها مع هذا الصراع التي تتأرجح بين الإيجابية حيناً والسلبية أحياناً.

وأضافت الشدياق في حديثها لموقع «الطائر نيوز» ان المسرحية هي اجتماعية درامية لا تخلو من الكوميديا لكنها ذو طابع درامي واقعي.

في الإطار نفسه، أشادت الشدياق بفريق العمل الذي يملك خبرة واسعة بالعمل المسرحي، مشيرة الى ان المسرحية من كتابة وإخراج شربل عون وتمثيل كل من برتا نعوم، منال الخازن، ميرا بارودي، نديم يارد وبالتعاون مع ليال بعينو صاحبة مركز دي تاش Detach الذي يتولى مهمة الإنتاج الفني والدرامي.

ونوهت الشدياق بمركز Detach لصاحبته ليال بعينو وهي ممثلة مسرحية ومُعالِجة نطق، الذي يعمل على تشجيع الشباب والصبايا والاطفال للتعبير عن أنفسهم وعواطفهم  وكل ما يزعجهم بطرق فنية واساليب مبتكرة واحترافية ما يعزز عملية الشفاء ويحسن رفاهية الناس.

كما أعربت الممثلة دولّا الشدياق عن سعادتها بالعودة الى العمل المسرحي اذ تعتبره شغفها الأول إضافة الى العمل التلفزيوني.

وعن اختيار مسرح «غومون» لعرض المسرحية قالت الشدياق، لقد اخترنا هذا المكان تحديداً من أجل التفاعل مع الحضور، إذ سيتم في نهاية العرض الدردشة مع الجمهور والإطّلاع على أراء المشاهدين وانطباعاتهم.

في الختام دَعَت الشدياق الجميع لمشاهدة عروض مسرحية ليلى من 12 حتى 23 حزيران (قابلة للتمديد) على مسرح Gaumont Art Lab  في المنصورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى