الملحقفن ومسرح
أخر الأخبار

د. هراتش يكشف عن مُقدِّمة حفل مهرجان الزمن الجميل.. وهذا ما قاله عن ورد الخال!

الطائر – لبنان:

إستضاف الإعلامي أندريه داغر في حلقة جديدة من البرنامج الإذاعي ”انترفيو ”والذي يُبث عبر أثير إذاعة صوت لبنان، الدكتور التجميلي الأبرز رئيس “مهرجان الزمن الجميل” الدكتور هراتش سغبازاريان.

 

بدأت الحلقة بكلمة من داغر، عن حلم الدكتور هراتش الذي بدأ منذ سبع سنوات والذي كَبُر وأصبح الشغل الشاغل لكل الناس من خلال مهرجان الزمن الجميل الذي أبهر جميع نجوم  العالم العربي، وبات المهرجان الأول لتكريمهم .

بدوره، أعرب د. هراتش عن مدى فخره  بهذا الحلم الذي أصبح محطة سنوية تفرح قلوب كل النجوم وخاصة نجوم فن الزمن الجميل الذين أعطوا وقدّموا اعمالاً نفتخر بها.

كما صرَّح د. هراتش في حديثه مع الإعلامي أندريه داغر، أنّه أصبح يحب العمالقة والنجوم الكبار أكثرمن خلال والده الذي طلب منه المكوث الى جانبه والتحدث والبقاء معه خلال أيّامه الأخيرة، لذلك قرر أنّ يكرّم هؤلاء النجوم صناّع الدراما و الكوميديا في الوطن العربي.

داغر وخلال اللقاء أشاد بهذا المهرجان، الذي أعاد الحياة إلى الكثير من النجوم واعتلوا المسرح من جديد ليقدموا حفلات جديدة و أعمال تلفزيونيّة ومسرحيّة جميلة ومنهم الفنانة هدى حسين.

في الختام، أعلن الدكتور هراتش إنّ الفنانة الرقيقة ورد الخال هي من سيقدم حفل “مهرجان الزمن الجميل” بدورته السابعة وهي فنانة تستحق كل التقدير و الاحترام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى