الملحقرياضة

شركة ت. غرغور وأولاده تطلق أولى سيارات مرسيدس – بنز الكوبيه الرياضية

الطائر – لبنان: 

أطلقت #شركة_ت_غرغور_وأولاده أولى سيارات #مرسيدس_بنز_ الكوبيه_الرياضية متعددة الاستعمالات ومتوسطة الحجم، سيارة GLC الجديدة كلياً التي ستبهر من دون شكّ المحترفين الذين يبحثون عن الأداء الاستثنائيّ، وذلك بفضل تصميمها القوي الخاص بسيارات الدفع الرباعي، وعناصرها الأسلوبية الديناميكية التي تتميّز بها سيارات الكوبيه.

تعتبر سيارة GLC كوبيه الجديدة كلياً من بين الطرز الأكثر رياضية بين سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس ـ بنز، وذلك بفضل نظام التعليق #الرياضي المتوفر ضمن التجهيزات الأساسية، وأيضاً آلية التوجيه المباشرة، ووضعيات DYNAMIC SELECT، ونظام الدفع الرباعي الدائم للقيادة 4MATIC مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي 9G-TRONIC بتسع سرعات. ومن خلال الجمع بين الراحة المطلقة والرشاقة الرياضية، تكتسب الأناقة والديناميكية المميزة لسيارة GLC كوبيه الجديدة كلياً تألقاً باهراً مع خصائص السلامة العالية، وأنظمة المساعدة المذهلة.

ويقول المدير العام لـ”مرسيدس – بنز” و”سمارت” في شركة ت. غرغور وأولاده سيزار عون: “تجمع سيارة GLC# كوبيه الجديدة كلياً بين التميّز المطلق، والأسلوب الراقي، والأداء الاستثنائي بحيث تتميّز بطابعها العمليّ المذهل وطرازها الأنيق. فمع فخامتها العصرية، وتصميمها الرياضيّ، وتعددّ استعمالاتها تجمع GLC كوبيه كافة الخصائص المتوقعة من الماركة الألمانية مؤكدة على مكانتها الريادية في فئة سيارات الكوبيه للدفع الرباعي.”

وبالإضافة إلى شبكة المبرد، تتضمن المزايا المُلفتة للطرف الأمامي نجمة متكاملة في الوسط، وجزءاً قصيراً معلّقاً، فضلاً عن دعامة الحماية لأسفل الهيكل والمستوحاة من سيارات الدفع الرباعي. ويُضفي المفهوم المبتكر للمصابيح الأمامية التي تتوفر اختيارياً بتقنية LED عالية الأداء لمسات رياضية على الخصائص المميزة لنظام الإضاءة المميز في مرسيدس – بنز.

إن التناغم المثير بين هذين العالمين المتناقضين في التصميم للكوبيه وسيارات الدفع الرباعي، يظهر للعيان من خلال الإطلالة الجانبية لسيارات GLC# كوبيه التي يبلغ ارتفاعها 1.60 متر، مع خط السقف النموذجي والممدود لسيارات الكوبيه الرياضية. ومع كتفيها المفتولين، تتجلى الإطلالة الرياضية القوية لسيارة GLC كوبيه من خلال التصميم الرجولي للمصد الخلفي مع أطراف العادم المدمج ودعامات الحماية السفلية على شكل موزّع هوائي، إلى جانب طرفها الخلفي العريض. وبنقلها إلى القسم السفلي من المصد الخلفي تعتبر لوحة الأرقام وأيضاً الشكل النموذجي للزجاج الخلفي مع مساحته العلوية الدائرية من بين المزايا الجمالية الإضافية. وتشتمل العناصر الجمالية المميزة لسيارة GLC كوبيه على لوحة العدادات الرئيسية والكونسول الوسطي مع خطوط انسيابية. تأتي سيارة GLC كوبيه الجديدة كلياً ضمن تجهيزاتها الأساسية بنظام تعليق رياضي يشتمل على نظام DYNAMIC SELECT مع خمس وضعيات لنقل الحركة هي: “إيكو”، و”كمفورت”، و”سبورت”، و”سبورت+”، و”إنديفجوال”.

ميزة أخرى رئيسية للخصائص الرياضية في سيارة GLC كوبيه هي نظام التوجيه المباشر المُعاد ضبطه، الذي يوفر نسبة أكبر للتوجيه المباشر، إلى جانب سمات أكثر رياضية لقوة المساعدة في وضعيتي “سبورت” و”سبورت+”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى