الملحقرياضة

أديداس لكرة القدم تُطلق مجموعة “إقتحام المحيط” Ocean Storm

الطائر – لبنان:

اِبتكِرَ حذاءُ NEMEZIZ وفق تصميمٍ اِستوحيَ من عمليّة الحفر من أجل متانةٍ ورشاقةٍ فائقتين. هذا الحذاء سيكون من خيار: Leo Messi,Roberto Firmino,Julian Draxler. هذه الميزات الفريدة هي نتيجة “الضمّادة اللّينة” AGILITY BANDAGE مع تقنية TORSIONTAPES الثوريّة الّتي تهدف إلى تثبيت القدم من أجل أداءٍ أفضل.

اِعتُمد القفل المزدوج الطويق لحماية الكاحل ويسمح بتغيير الاِتّجاه السريع.

يؤمّن النعل الخارجيّ TORSIONFRAME نسيجًا فائق الخفّة ونظامًا من TORSIONRIBS ليوفّر دعمًا قويًّا لدفعاتٍ أكثر ديناميكيّة ولحركةٍ رشيقةٍ. تمنح الهيكليّة الجديدة المتشابكة AGILITYKNIT2.0  إحساسًا ليّنًا وناعمًا يتناسب بسهولةٍ مع القدم.

يتوفّر حذاء Ocean Storm NEMEZIZ وفق نموذجينStreet  و Cageبهدف تأمين مستوى مستقرّ من اللّيونة في الظروف المختلفة للّاعبين. يعتمد الحذاءان Street وCage نظامَي TORSIONTAPES و AGILITYKNIT2.0 ليؤمّنا للّاعبين الأكثر رشاقةٍ العناصر نفسها، وقد صُمّما بلوحة الألوان نفسها. يعرض Ocean Storm Cage لوحة الألوان نفسها من الأزرق الدّاكن والفيروزيّ. يضمن الحذاء سيطرةً مُحكمةً على الكرة  وراحةً قصوى للقدم بوساطة نسيج PRIMEKNIT المُصمّم مع غطاء NSG وطبقة مرنة مصنوعة من مادّة TECHFIT. كما وأنّه يتألّف من ضمّادة EVA الفيروزيّة الّلون تغطّي نعل BOOST مع خطوط علامة أديداس الثلاثة باللّون الأبيض.

يُكمل حذاء ACE 17+ Street مجموعة Ocean storm، وقد اِبتكر بمادّة PRIMENESH بثلاث قطع وطُلِيَ بلون TECHFIT على الخطوط الثلاثة، بالإضافة إلى نعل BOOST لأسلوبٍ لا يُضاهى.

 

ACE17+PURECONTROL

جُهّز حذاء Ocean Storm ACE17+PURECONTROL بنسيج PRIMEKNIT الّذي يضمن قدرة اِحتمال عالية، وبنظام حذاء PURECUT المُصمّم لتثبيت القدم ولتكيّفها مع الحركات المُعقّدة. أمّا بالنسبة إلى الألوان، فقد اِختير الأزرق الداكن للجهة العليا والفيروزيّ للنعل والأبيض للخطوط الثلاثة الكلاسيكيّة. يتضمّن الحذاء نعل BOOST الخاصّ بأديداس ليكفل عودة الطّاقة المتفاوتة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى