إقتصاد وشركات ومعارضالملحق
أخر الأخبار

شركة تطوير منتزه النفط توقع مذكرة تفاهم مع الشركة السعودية لإدارة المرافق

الطائر – السعودية:

وقعت شركة تطوير منتزه النفط، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة والمطورة لمشروع THE RIG. مذكرة تفاهم مع الشركة السعودية لإدارة المرافق FMTECH لصياغة الاستراتيجية الخاصة بخدمات إدارة مرافق وأصول مشروع THE RIG. والعمليات المرتبطة به.

وتهدف مذكرة التفاهم التي وقّعها كل من المهندس رائد بن نعيم بخرجي، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير منتزه النفط، والمهندس عادل بن إبراهيم الرويشدي، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لإدارة المرافق (FMTECH) إلى ضمان توافق متطلبات الخدمات التشغيلية لمشروع THE RIG. مع أفضل الممارسات المعمول بها في إدارة المرافق والأصول.

وفي هذه المناسبة، قال المهندس رائد بخرجي: “يؤكد التعاون مع الشركة السعودية لإدارة المرافق (FMTECH) على التزامنا الراسخ في مشروع THE RIG. بالتطوير والتحسين المستمر لكفاءة العمليات وعناصر السلامة فيه. ونسعى من خلال هذه الشراكة لأن تحظى مرافق وأصول المشروع بأفضل مستويات التصميم والتجهيز والصيانة، وبما يدعم بكفاءة متطلبات عملياته المستهدفة، وقابليته للتكيف مع الاحتياجات والتطورات التي قد تطرأ مستقبلاً”.

من جانبه، قال المهندس عادل الرويشدي: “يتيح لنا ارتباطنا بمشروع طموح مثل THE RIG.، أن نتبنى أحدث التقنيات التشغيلية في إدارة المرافق والأصول، وسنحرص على تقديم التوصيات بشأن أفضل الممارسات للتعامل مع مختلف التحديات، وابتكار الحلول المتعلقة بسهولة استخدام مرافق المشروع وصيانتها وإدارتها. بالإضافة إلى طرق الوصول إلى موقع المشروع، وتجارب الزوار وسلامتهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى