الملحقمنوعات

The Roof في فندق الفور سيزون يفتتح ابوابه ويعلن عن بداية مثالية لفصل الصيف

الطائر – لبنان: 

يُعيد “ذا روف” في فندق الفور سيزونز بيروت افتتاح أبوابه لاستقبال موسم جديد مُذهل مُعلنًا عن البداية المثاليّة لفصل الصّيف في بيروت.

يتميّز هذا الموقع الفريد بهوائه العليل المُنعش ومناظره السّاحرة التي تشكّل مصدر وحيً وإلهام لا يعرف حدًّا ولا نهاية.

تقع الرّدهة المحيطة بالمسبح على سطح المبنى الأكثر ارتفاعًا في المدينة في الطّابق السّادس والعشرين من الفندق الشّاهق حيث تقدّم لروّادها مناظر ساحرة مطلّة على المدينة، والجبل، والبحر لتعانق بشغف آفاق العاصمة بيروت المتألّقة.

يتفرّد “ذا روف” بالفخامة والرّقيّ حيث يقدّم لروّاده جلسة مطلّة على مناظر خلاّبة بلباس مريح غير رسميّ بالإضافة إلى مقبلات آسيويّة جديدة تصعب مقاومتها ومجموعة من الكوكتيلات الاستثنائيّة، مما يجعله الوجهة المثالية للاستمتاع باستراحة صيفيّة قصيرة في بيروت مع الإقامة الفاخرة في أروع فندق في المدينة: فندق فور سيزونز بيروت.

طوال فصل الصّيف، سيقوم أبرز الدّي جاي لهذا الموسم بتنسيق الموسيقى الحصريّة التي يتميّز بها “ذا روف” لإضفاء الأجواء الحماسيّة إلى هذا الموقع المدهش.

وبما أنّ المناظر التي لا تعرف حدًا ولا نهاية تشكّل بالفعل مصدر وحي وإلهام مُطلق، ستقوم معارض فنيّة مختلفة ومعروفة بعرض أعمالها الفريدة كجزء من رؤيتنا.

يمكن للنّزلاء الذين يقصدون الفندق لقضاء استراحة صيفيّة قصيرة الاستفادة من عرض “Beirut Getaway” للحصول على حسم بنسبة 20% على الغرف لدى حجز ليلتين على الأقّل، وذلك بحسب توافره

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى