الملحقمصارف وعقارات

“بنك الموارد” يحصد جائزة “الريادة في الحوكمة والنزاهة” من قبل اتحاد المصارف العربية

الطائر – لبنان:

يحصد بنك الموارد جائزته الثالثة لسنة 2017، جائزة “الريادة في الحوكمة والنزاهة” الذي منحت له من قبل  إتّحاد المصارف العربيّة، تقديراً لالتزام المصرف بمبادىء حوكمة الشركات وأفضل الممارسات العالمية في مجال الأخلاقيات المهنية.

وتسلمت رئيسة العمليّات التنفيذيّة في #بنك_الموارد السيّدة نهلا خدّاج بو دياب الجائزة خلال حفل تكريمي أقامه الإتحاد في 5 #تشرين_الأوّل الجاري في فندق “فيرمونت” في العاصمة الأردنيّة عمّان، بالتعاون مع “مؤسّسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب” وبرعاية سمو الأميرة تغريد محمد.

وأوضح #اتّحاد_المصارف_العربيّة أنّ منحَ “بنك الموارد” هذه الجائزة استند إلى دراسة أجرتها إدارة البحوث في الاتّحاد “بالتعاون مع مؤسّسات تحكيميّة مختصّة في هذا المجال مطابقة للمعايير المتّبعة عربياً ودولياً”.

وكان “بنك الموارد” بادر في #آذار الفائت إلى توقيع “#إعلان_الحوكمة_والنزاهة”، ليكون بذلك أحد أول خمسة مصارف في #لبنان تُقدِم على هذه الخطوة، معززاً بذلك موقعه الريادي في مجال النزاهة والشفافيّة والمساءلة، والذي أكسبه ثقة السوق، وساهم في دعم استثماراته البعيدة المدى وفي الحفاظ على استقراره المالي ونموه المستدام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى